-->
مدونة المهدي جريري للتصميم الجرافيكي مدونة المهدي جريري للتصميم الجرافيكي
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

عمل تأثير cyberpunk في الفوتوشوب وتوزيع الإضاءة باحترافية

 عمل تأثير السايبربانك في الفوتوشوب وتوزيع الإضاءة باحترافية


في هذا البرنامج التعليمي ، ستتعلم كيفية إنشاء تأثير تأثير Cyberpunk في الفوتوشوب كذلك كيفية توزيع الإضاءة باحترافية لإضافة تأثير مذهل إلى صورتك. سأشرح كل شيء بتفصيل كبير بحيث يمكن للجميع إنشاء التأثير.

نوضح من خلال هذا البرنامج التعليمي التقنيات التي تحتاج إلى تعلمها لإضافة تلوين السايبربانك إلى صورك عن طريق إضافة اللون الوردي والأزرق والأزرق والأزرق السماوي والأحمر أو أي مجموعة من الألوان التي يمكنك التفكير فيها. لن تتعلم فقط كيفية عمل تأثير السايبربانك بل حتى كيفية توزيع الاضاءة على الشكل ذو الحواف الغير ثابتة مثل شكل الانسان  .أوصي باستخدام صور الشوارع المزدحمة من كوريا الجنوبية أو هونج كونج أو الصين أو اليابان. السبب في أنني أوصي بالصور من هذه الأماكن هو أنها لا تحتوي فقط على شوارع مزدحمة ولكن علامات النيون والألوان الزاهية تجعل صور الشوارع أكثر مثالية لهذا التأثير. لا داعي لذكر الحالة المزاجية ليلا.


عمل تأثير cyberpank في الفوتوشوب وتوزيع الإضاءة باحترافية

لتحميل الصور إضغط هنا


الفيديو التعليمي :




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا