-->
مدونة المهدي جريري للتصميم الجرافيكي مدونة المهدي جريري للتصميم الجرافيكي
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل المواقع للحصول على فيديوهات مجانية بدون حقوق وبجودة عالية

أفضل المواقع للحصول على فيديوهات مجانية بدون حقوق وبجودة عالية


في هذه المقالة نستعرض أفضل المواقع للحصول على فيديوهات مجانية بدون حقوق وبجودة عالية ، فسواء كنت مدونا أو مصمما فقد تحتاج لبعض الفيديوهات لأنجاز أعمالك وإيجادها ليس بالسهولة التي تظنها، فالفيديوهات الموجودة على الأنترنت ليست كلها متاحة للإستعمال بسبب حقوق الطبع والنشر، لذلك قررت أن أتطرق الى هذا الموضوع الذي ساستعرض فيه بعض المواقع التي ستمكنك من الحصول على فيديوهات مجانية مجانية وفي مجالات متعددة وبدون حقوق الطبع والنشر.

افضل المواقع للحصول على فيديوهات مجانية بدون جقوق وبجودة عالية


1- Videvo :

هذا الموقع يوفر للمستخدمين الاف الفيديوهات عالية الجودة ، كذلك الموسيقى ، طبعا ليست كلها مجانية ، فتوجد فيديوهات مدفوعة عليها علامة مائية " Premium " ، اما الفيديوهات التي عليها " Free " فهي مجانية الاستخدام الشخصي والتجاري " Royalty-Free "  وبعضها يحتوي لى الاسناد اي يجب عليك ذكر المصدر كما يخبرك الموقع " You must credit the author " .
افضل المواقع للحصول على فيديوهات مجانية بدون جقوق وبجودة عالية


2- Mazwai :
يعتبر من أبرز المواقع التي توفر فيديوهات بجودة عالية ، فيمكن للمستخدم استخدام هته الفيديوهات بشكل مجاني لكن بشرط الاسناد كما يخبرك الموقع عند الضغط على اي فيديو : " You must credit the author Free to use " ، ويتوفر الموقع على فيديوهات متنوعة يمكنك البحث عنها في خانة البحث .

افضل المواقع للحصول على فيديوهات مجانية بدون جقوق وبجودة عالية



موقع Videezy موقع كبير وعريق للفيدوهات ويقدم فيديوهات بجودة عالية ، ليست كلها مجانية فتوجد فيديوهات مدفوعة اذا اردت شرائها ، اما الفيديوهات المجانية فيمكنك تحميلها للاستخدام التجاري لكن بشرط ذكر المصدر باحدى الطرق التي يشير اليها الموقع ، اذا كنت صاحب قناة فضائية فقم باستخدام الفيديو لكن مع الاشارة الى الموقع Videezy ، اما اذا كنت صاحب قناة على اليوتيوب فقم بذكر الموقع في وصف الفيديو .



الى هنا نكون قد عرضنا لكم افضل المواقع للحصول على فيدوهات مجانية وبجودة عالية ، اترككم مع هذا الشرح  :



اتمنى ان يكون الموضوع قد نال اعجالكم ، حظ موفق في عملك ، ولا تنسى مشاركة الموضوع لتعم الفائدة ، و إذا كان لديك إي استفسار لا تتردد في التواصل معنا او وضعه في تعليق .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا