-->
مدونة المهدي جريري للتصميم الجرافيكي مدونة المهدي جريري للتصميم الجرافيكي
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كتابة نص بتأثير ناري احترافي في الفوتوشوب

كتابة نص بتأثير ناري احترافي في الفوتوشوب


الفوتوشوب ، هذا البرنامج الذي أصبح مرادفا عن الزيف وتغيير الحقائق ، نعم فهذا البرنامج يعدم من أقدم برامج التصميم في العالم بعمر يتجاوز 25 عاما.ويستخدم من قبل كبرى الشركات العالمية في مجال الجرافيك والتصميم ،وهو الخيار الذي ليس له بديل عند كبار المصممين حول العالم ، اتقان العمل واستخدام هذا البرنامج ربما سيجعلك تجني الكثير من الدولارات .لكن الاحتراف يبدأ بالتعلم أولا .

كتابة نص بتأثير ناري احترافي في الفوتوشوب

في هذه المقالة سنتطرق الى طريقة كتابة نص بتاثير ناري احترافي في الفوتوشوب ، تقوم بكتابة اي نص تريده ، ثم تضغط Fx وتقوم بوضع الاعدادات المذكورة في فيديو الشرح اسفله والتي تعتمد على Color Overlay , Satin , Outer Glow , Inner Glow .
ثم تقوم بتحويل طبقة الكتابة الى طبقة صورة عن طريق الضغط على Rasterize Layer ، بعد ذلك قم بتحديد Filter ثم Distort ثم Zig Zag ، ثم ضع القياسات المذكورة في فيديو الشرح ، وقم بحمل صورة النار فوق طبقة الكتابة ، حتى لا اطيل عليكم الشرح شاهدو فيديو الشرح ، فرجة ممتعة .




لتحميل الصورة والخط إضغط هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا