-->
مدونة المهدي جريري للتصميم الجرافيكي مدونة المهدي جريري للتصميم الجرافيكي
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة حذف قناتك على اليوتيوب

طريقة حذف قناتك على اليوتيوب 

مرحبا بكم متابعي مدونة المهدي جريري للمعلوميات في هذه المقالة سنتطرق الى شرح طريقة حذف قناتك على اليوتيوب ، فأحيانا يصيبك الملل وتفقد الرغبة في الاستمرار على قناتك والتي لم تحصل على مشاهدات كافية للقبول في اليوتيوب ، والشرع في الربح من الانترنت عن طريق اليوتيوب ، او انك قررت الابتعاد قليلا عن منصات التواصل الاجتماعي .

طريقة حذف قناتك على اليوتيوب


طريقة حذف قناتك على اليوتيوب :

بعد أن قمت باتخاذ قرارك حول حذف القناة ، تقوم أولا بتسجيل الدخول الى حسابك في اليوتيوب ، وفي الزاوية اليمنى العلوية من النافذو قم بالنقر على ملف الحساب الشخصي ، ثم قم باختيار القناة التي تريد حذفها من القائمة ، ثم قم بالنقر على الاعدادات من نفس النافذة ، قم بالنزول الى الاسفل ثم قم بالضغط على الاعدادات المتقدمة Advanced Settings .
بعدها ستنبثق لك نافذة تحتوي على اعدادات القناة و معلومات الحساب و القناة التلقائية ، وفي أسفل الصفحة ستجد خيار حذف القناة ، قم بالضغط عليه .

طريقة حذف قناتك على اليوتيوب

بعد النقر على حذف القناة ستنبثق لك نافذة التاكيد ، قم بوضع كلمة المرور واضغط على التالي ، ستظهر على صفحة إزالة محتوى Youtube ، وفي هذه الحالة تحتاج الى اختيار أحد الاجرائين اللذين سيتم تطبيقهما على الحساب المحدد :

-أرغب في إخفاء قناتي
-أرغب في حذف المحتوى التابع لي نهائيا 

وبما أن هذه المقالة تتناول حذف القناة على اليوتيوب ، نحتار الخيار الثاني .

طريقة حذف قناتك على اليوتيوب

بعد ذلك ستظهر قائمة تحتوي على كل ما تفقده بعد حذف القناة ، بعد قرائتك للإجراءات قم بالتعليم على المربع واضغط على حذف المحتوى التابع لي .

طريقة حذف قناتك على اليوتيوب

ستظهر لك نافذة صغيرة لتاكيد قرارك لحذف القناة ، وسيتم تذكيرك مرة أخرى بما تفقده بعد الحذف ، وتحتاج الى كتابة البريد الالكتروني يدويا ، ثم الضغط على حذف المحتوى التابع لي . 
بعدها سيتم حذف قناتك من اليوتيوب بشكل نهائي وسيتم إزالة المحتوى من حسابك بما في ذلك الفيديوهات وقوائم التشغيل والتعليقات الخ ... 


هذا الفيديو عبارة عن شريط مصور يشرح الخطوات المذكورة أعلاه بالتفصيل ، تابع الشرح :


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا